الوظائف المطلوبة

  • معلم رياضيات ثانوي

    أولا : يشترط للمتقدم حصوله على :

    1. درجة البكالوريوس في الرياضيات من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.

    2. الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمين من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي بنظام الانتظام الكلي و يعتبر الدبلوم التربوي في تلك الحالة مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربوياً فلا يمنح الحاصلين عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة.

    3. إجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل الحاصلين على شهادة ICDL

    4. الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.

  • معلم أحياء ثانوي

    أولا : يشترط للمتقدم حصوله على :

    1. درجة البكالوريوس في الأحياء من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.

    2. الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمين من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي بنظام الانتظام الكلي و يعتبر الدبلوم التربوي في تلك الحالة مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربوياً فلا يمنح الحاصلين عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة.

    3. إجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل الحاصلين على شهادة ICDL

    4. الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.

  • معلم فيزياء ثانوي

    أولا : يشترط للمتقدم حصوله على :

    1. درجة البكالوريوس في فيزياء من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.

    2. الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمين من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي بنظام الانتظام الكلي و يعتبر الدبلوم التربوي في تلك الحالة مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربوياً فلا يمنح الحاصلين عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة.

    3. إجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل الحاصلين على شهادة ICDL

    4. الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.

  • معلم كمياء ثانوي

    أولا : يشترط للمتقدم حصوله على :

    1. درجة البكالوريوس في كمياء من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.

    2. الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمين من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي بنظام الانتظام الكلي و يعتبر الدبلوم التربوي في تلك الحالة مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربوياً فلا يمنح الحاصلين عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة.

    3. إجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل الحاصلين على شهادة ICDL

    4. الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.

  • معلم اجتماعيات متوسط

    أولا : يشترط للمتقدم حصوله على :

    1. درجة البكالوريوس في علم الاجتماعيات من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.

    2. الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمين من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي بنظام الانتظام الكلي و يعتبر الدبلوم التربوي في تلك الحالة مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربوياً فلا يمنح الحاصلين عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة.

    3. إجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل الحاصلين على شهادة ICDL

    4. الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.

  • معلم لغة عربية ابتدائي

    أولا : يشترط للمتقدم حصوله على :

    1. درجة البكالوريوس في اللغة العربية من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.

    2. الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمين من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي بنظام الانتظام الكلي و يعتبر الدبلوم التربوي في تلك الحالة مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربوياً فلا يمنح الحاصلين عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة.

    3. إجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل الحاصلين على شهادة ICDL

    4. الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.

  • معلم ( Since & Math)دولي

    أولا : يشترط للمتقدم حصوله على :

    1. درجة البكالوريوس في [ Since & Math ] من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.

    2. الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمين من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي بنظام الانتظام الكلي و يعتبر الدبلوم التربوي في تلك الحالة مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربوياً فلا يمنح الحاصلون عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة.

    3. إجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل الحاصلين على شهادة ICDL

    4. الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.

  • مرشد طلابي

    أولا : يشترط للمتقدم حصوله على :

    1. درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة ضمن التخصص.

    2. الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمين من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي بنظام الانتظام الكلي و يعتبر الدبلوم التربوي في تلك الحالة مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربوياً فلا يمنح الحاصلين عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة.

    3. إجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل الحاصلين على شهادة ICDL

    4. الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.

    5. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .

تقدم لطلب التوظيف